وزير التعليم يؤكد دعمه بيئة البحث العلمي

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي مختبرات كلية الصيدلة في جامعة تكريت وأكد دعمه بيئة البحث العلمي وتحسين مجالاتها التدريبية.

واطلع وزير التعليم بحضور السيد رئيس الجامعة الدكتور وعد محمود رؤوف وعدد من الشخصيات النيابية والأكاديمية على مختبرات فروع الكيمياء الصيدلانية والأدوية والسموم والعلوم المختبرية والعقاقير والصيدلة السريرية، موجها باستكمال تطوير المختبرات التعليمية وتجهيزها بأحدث المعدات من أجل توفير بيئة تدريبية وبحثية متقدمة للباحثين وطلبة الدراسات العليا والأولية وإعداد جيل قادر على التفاعل المهني مع سوق العمل.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي خلال زيارته القاعة الذكية في كلية الصيدلة دعمه بيئة البحث العلمي وتوفير المناخات اللازمة لتحقيق أهداف العملية التعليمية ولاسيما ما يتعلق منها بدعم الباحثين والتدريسيين والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة في جميع البرامج التخصصية.

كما اطلع وزير التعليم على معرض الصور الفتوغرافية الذي يوثق ما لحق بالجامعة من أضرار ودمار أبان سيطرة عصابة داعش الإرهابية على الجامعة ومراحل الإعمار وتأهيل أبنيتها ومرافقها الخدمية.

دائرة العلاقات والإعلام
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
4 كانون الأول 2022

https://ruc.edu.iq/feedwww.mohesrov.iq