وزير التعليم يفتتح مشاريع جامعة الفرات الأوسط التقنية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الساحة المركزية للاحتفالات والنادي الطلابي وعددا من المباني في جامعة الفرات الأوسط التقنية في النجف الأشرف.

وأكد خلال فعاليات الافتتاح والتجوال في أروقة الجامعة بحضور السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور مظفر الزهيري وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية على أهمية تطوير البيئة المؤسسية وتحقيق المستوى الخدمي المسؤول عن تحقيق أهداف الجامعة وبرامجها الأكاديمية وتنمية مواردها البشرية بما يتلاءم ومتطلبات تحسين جودة العملية التعليمية.

وحث على مراعاة المؤشرات النوعية للخدمات التعليمية في البيئة الجامعية التي تحتضن المباني والمختبرات والمعامل التدريبية والورش والمكتبات والمساحات الخضراء والفضاءات الخاصة بالأنشطة الطلابية وتوفير العناصر المؤثرة التي تتفاعل وتستجيب للمتطلبات والاحتياجات المتجددة وتنفيذها في ضوء أهداف التعليم العالي والبحث العلمي.

وجدد وزير التعليم حرص الوزارة ودوائرها المختصة على تطوير المجالات التقنية التخصصية وتوظيف تقنياتها والإسهام بتقديم الحلول الصناعية والزراعية والخدمية سعيا الى تحقيق متطلبات التنمية المستدامة التي تصب في صالح خدمة المجتمع.

واختتم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي فعاليات الافتتاح والاحتفال بتكريم نخبة من منتسبي جامعة الفرات الأوسط التقنية الذي أسهموا إسهاما إيجابيا في إكمال المشاريع وتحقيق أهداف المؤسسة الجامعية.دائرة العلاقات والإعلام
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
23 كانون الثاني 2023

https://ruc.edu.iq/feedwww.mohesrov.iq