قسم المحاسبة – المرحلة الثانية

التسويق والتجارة الألكترونية

المحاضرة الاولى

https://drive.google.com/file/d/1Rh7i2Voc1dF-qPL2zwfvd8JkhWwJgxPi/view?usp=sharing

 

مفهوم المزيج التسويقي وعناصره

https://drive.google.com/file/d/1bqqq8V96W7P9oWJkeEZf8GDhiqI0-h6Q/view?usp=sharing

 

سلوك المستهلك وقرارات الشراء

https://drive.google.com/file/d/1oR8NY9vwTvZ0-o58mb3tNcy9-P3dWO8c/view?usp=sharing

 

المزيج التسويقي

https://drive.google.com/file/d/1dBeP6it4DxHbignTkiv4_WSMl7naKYrz/view?usp=sharing

 

المزيج الترويجي والقنوات التسويقية

https://drive.google.com/file/d/1VSUN_SA-Lta4agZ-XtXFC7NBlbbtgChf/view?usp=sharing

 

https://ruc.edu.iq/feedhttps://fb.me/ruc88