وزير التعليم يشارك في المنتدى العالمي للتعليم في لندن

شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي في منتدى التعليم العالمي (Education World Forum 2023) الذي يعقد في مركز الملكة اليزابيث الثانية في العاصمة البريطانية لندن للمدة 7-10/ 2023/5 .

وحضر فعاليات المنتدى وزراء التعليم العالي والتربية ووكلاء الوزارات ورؤساء الجامعات ومستشارون ثقافيون وممثلو المؤسسات التعليمية من مختلف دول العالم فضلا عن الشركات العالمية المتخصصة بالبرامج التعليمية.

وتهدف فعاليات المنتدى (Education World Forum 2023) إلى رعاية ثقافة التعلم والاستجابة المرنة للمتغيرات وتعزيز متطلبات الاستدامة ومواجهة التحديات على المدى الطويل وتكييفها ضمن مناخ علمي يضمن تواصل التحصيل المطلوب من المعرفة واستمرار التعليم والتعلم والتنسيق والتأثير الإيجابي المتبادل بين المجتمعات والمؤسسات والمنظمات المختصة بهدف تطوير السياسات والمهارات وتعضيد إمكانات الدعم التكنولوجي للأهداف الأساسية للتعليم.

واطلع وزير التعليم والوفد المرافق له على أجنحة المعرض المقام على هامش المنتدى العالمي للتعليم والتقى عددا من مسؤولي الشركات والمؤسسات المختصة التي قدمت عروضا تتعلق بمؤشرات البحث العلمي وتصميم البرامج وتحديث تطبيقاتها التعليمية.

دائرة الإعلام والاتصال الحكومي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
9 آيار 2023

RUCwww.mohesrov.iq