(وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم الرافدين والأخيرة تحصد الألقاب العلمية)

    نظمت دائرة التعليم الاهلي احتفالية هي الأولى من نوعها، حيث كرمت فيها حملة الألقاب العلمية لعام 2018 في الجامعات والكليات الأهلية كافة.

وحضر حفل الافتتاح(الدكتور عبد المنعم جبار عبيد) مدير دائرة  التعليم الجامعي الاهلي وعدد من رؤوساء الجامعات وعمداء الكليات، وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ومن ثم تلاوة اي من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتجه ترحما على ارواح شهدائنا الابرار.

ونقل السيد مدير التعليم الاهلي تحيات معالي السيد الوزير، مؤكداً ان هذه التجربة تعد الاولى من نوعها على مستوى التعليم العالي في العراق من خلال الاعتزاز الكبير بحملة الألقاب العلمية ومساهمتهم الفكريه والابداعية التي تلعب دوراً في رصانة المسيرة العلمية. وأضاف ان هذا التكريم سيكون تقليداً سنوياً، نكرم فيه الحاصلين على الألقاب العلمية الذي هو جزء من استحقاقهم علينا. وعرض ( الاستاذ سلمان حسين ) مسؤول شعبة الترقيات العلمية، فلماً فديوياً شرح فيه أليات هذه المبادرة واعداد المكرمين. ثم وزعت الشهادات التقديرية، من لدن السيد الوزير والهدايا على المكرمين.وبهذه المناسبة حصل اساتذة كلية الرافدين الجامعة على التكريم الذي يستحقونه وهم:-

د. أنور جعفر محمد جواد      لقب الاستاذ

. ندى عدنان طاهر                 لقب مدرس

.هناء حميد مرزه                   لقب مدرس

مبارك لكم هذا التكريم أيها الاساتذة الكرام، وانتم تسيرون بخطى علمية ثابتة بكل قوة وثبات من أجل رفعة وطننا العزيز وتقدمه بين الأمم.

كلية الرافدين الجامعة

ثلاثون عاماً من الابداع والتمييز  

لجنة الاعلام…

 

 

 

 

views
112
Categories: غير مصنف