الحفل الختامي لمشروع الجسر The Bridge

شارك صباح هذا اليوم ممثلا عن كلية الرافدين الجامعة ورئيس لوحدة الرافدين للتاهيل والتوظيف والمتابعة الدكتور فؤاد في الحفل الختامي لمشروع الجسر The Bridge الذي تبنته شركة بوابة القمر للتقنيات والاتصالات لتدريب مجموعة من الخريجين من جامعة بغداد والجامعة العراقية وجامعة النهرين والجامعة التقنية الوسطى والجامعة المستنصرية والجامعة التكنولوجية. استمر المشروع لفترة شهرين وشارك فيه خمسين طالب وطالبة تدربوا على يد اساتذة متمرسين في مجال الاتصالات وادارة المشاريع والعمل الفرقي وغيرها من المهارات. وقد قدم المدير المفوض للشركة الاستاذ علي سامي هدايا ثمينة للعشرة الاوائل في الدورة ومن الجدير بالذكر ان هدية الاول على الدورة زيد عبد الهادي من الجامعة العراقية هي تذكرة سفرة للمشاركة في معرض جايتكس في دبي كما اعلن المدير المفوض عن تعيين ثلاثة من المشاركين في الدورة.
لقد كان الحفل اكثر من رائع والمشاركين عبروا عن تجاربهم بطريقة عفوية جميلة. كما كانت شركة بوابة القمر سباقة بين شركات القطاع الخاص لتبني مشاريع غير ربحية لها تاثير ايجابي على الخريجين والباحثين عن عمل والمجتمع.
وحيث ان كلية الرافدين الجامعة وبدعم من عميدها الدكتور محمود جواد ابو الشعير هي الكلية الاهلية الوحيدة التي اسست مركز للتاهيل والتوظيف بمساعدة واعتماد دائرة الدراسات في وزارة التعليم العالي فاننا نعمل على بناء شراكات مع القطاع الخاص من اجل ان نوفر مثل هذه الفرص لخريجينا الاعزاء. والحمد لله فاننا ولحد الآن حققنا شراكات مهمة مع عدد من الشركات والمصارف المهمة في العراق ونأمل ان تثمر هذه الشراكات عن فرص توظيف لابنائنا الخريجين.