احتفالية طب الاسنان وكلية الرافدين ونقابة اطباء الاسنان في ندوة علمية متخصصة في تقويم الاسنان

نظمت كلية الرافدين الجامعة ندوة علمية متخصصة في تقويم الاسنان هي الاولى من نوعها . واقيم احتفال حضره السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمود جواد ابو الشعير وعدد من السادة عمداء الكليات ونقيب اطباء الاسنان في العراق ورؤوساء اقسام تقويم الاسنان في عدد من الكليات الحكومية والاهلية .

وبدأت الندوة بالنشيد الوطني وتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة لارواح الشهداء الابرار بعدها القى السيد عميد الكلية كلمة اكد فيها اهمية هذه الندوة للأرتقاء بمستوى الاداء المهني والعلمي ومواكبة التطورات الحديثة في تقويم الاسنان ومعالجة المشاكل العلمية والفنية في هذا الاختصاص وحيا المشاركين في الندوة على جهودهم الخيرة مثمنا دورهم الفاعل في عملية النهوض العلمي للكلية .

بعدها القى الدكتور فخري الفتلاوي نقيب اطباء الاسنان كلمة اشاد فيها بالجهود الخيرة التي تبذلها كلية الرافدين الجامعة لتطوير هذا الاختصاص والنهوض به مثمناَ مشاركة الباحثين في هذه الندوة العلمية الرصينة.

بعدها وزع السيد العميد الدروع والشهادات التقديرية على السادة الضيوف والمشاركين في الندوة ثم بدأت الجلسات العلمية بمشاركة عدد من الباحثين سلطت الضوء في جلستين على اهم المشكلات وابرز التطورات في مجال تقويم الاسنان هذا وحضر الندوة جمع من الاساتذة المتخصصين والمتخرجين الجدد ابناء كلية الرافدين .

كلية الرافدين الجامعة

لجنة الاعلام…